إن قيمنا و أخلاقيات مهنتنا تندرج ضمن التزامات بنك تونس و الإمارات لإرضاء كل حرفائه. ويتضمن ميثاق الجودة لدينا الممارسات والالتزامات التالية :
- ضمان جودة استقبال أفضل: بنك تونس و الإمارات ، يضمن الإصغاء لكل إحتياجاتك من طرف جميع الأعوان ومع التأكيد على براعة الموظفين.
- احترم الوعود من حيث الضمان والمواعيد النهائية: يسهر بنك تونس و الإمارات على الإستجابة بسرعة و فعالية للخدمة المقدمة.
- تقديم عروض متنوعة مع تطوير مجموعة من القروض المرنة.
- كسب ثقة الحريف مع إعطاء أهمية قصوى للحرفاء عن طريق إيلاء اهتمام خاص للاقتراحات التي يقدمها الأخير، بالإضافة إلى فهمه و محاولة تجاوز العراقيل عند تقديم الخدمة.
- السعي للتحسين المستمر لجودة و موثوقية المعلومات، والوضوح والشفافية: يتكفل بنك تونس و الإمارات بإعلامك في حالة حدوث مشاكل، بتذكيركم بوضعية الحساب و بتقديم النصائح عند الضرورة.
- تعزيز القرب و التواجد : أينما كنت بنك تونس و الإمارات يرافقك و يتابعك بشكل دائم، عبر تطوير شبكة فروع في كل الجهات.
- تنويع وتشخيص الخدمات لتقديمها عبر تكييفها وفقا لاستراتيجية "فردا - فردا": وهي مصممة خصيصا لتتلأم حسب شخصية كل حريف.
- ضمان سرية المعاملات: يتعهد بنك تونس و الإمارات بعدم إفشاء أية معلومات تتعلق بحرفائه.
- تعزيز رضا الحرفاء: تلتزم شركة بنك تونس و الإمارات بتقديم منتجات / خدمات تلبي احتياجات وتوقعات الحريف مهما كانت طلباته.
- تقديم حلول اقتصادية فعالة من حيث التكلفة وضمان استقلالية الحرفاء: بنك تونس و الإمارات تعمل على تسهيل الوصول إلى الخدمات البنكية عبر الإنترنت (بنك تونس و الإمارات NET) دون الحاجة للتنقل للفرع ويقدم العديد من العمليات مثل السحب، الإطلاع على الحساب،..فضلا عن خدمة الرسائل القصيرة .